burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. صحيفة برتغالية تنشر صورًا مسربة لعشيقة رونالدو.. والأخير يصب غضبه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت- يوروسبورت: قامت صحيفة "كوريو دي مانها" البرتغالية بشن هجوم كبير على اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بعد مرور أكثر من عام على خلاف سابق فيما بينهما.
ويعود الخلاف بين المهاجم الدولي البرتغالي والصحيفة البرتغالية إلى عام 2016، وذلك عندما قام كريستيانو رونالدو خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2016 في فرنسا بإلقاء الميكروفون الخاص بمراسل الصحيفة في البحيرة، وذلك بسبب خلاف سابق بينهما أيضاً.
أمَّا الخلاف الأصلي بين اللاعب والصحيفة فيعود إلى عام 2014، عندما رفض رونالدو الإجابة على سؤال من مراسل قناة "MCtv" في مؤتمر صحفي قبل أحد المباريات مُدّعياً ان تلك الصحيفة تغار منه ومن عائلته وتهاجمهم على الدوام.
لكن الصحيفة عادت هذا العام لتُهاجم القائد منتخب برازيل أوروبا من طريق آخر، وهو صديقته الحسناء جورجينا رودريغيز والتي يُخطط رونالدو للزواج منها بعد كأس العالم 2018 والذي قد يكون آخر بطولة دولية له مع بلاده على الصعيد الدولي.
وكانت جورجينا قد مسحت جميع الصور القديمة الخاصة بها من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر فيها مع رجال آخرين قبل علاقتها مع رونالدو.
لكن الصحيفة نجحت في الوصول إلى تلك الصور التي قامت جورجينا بمسحها وقامت هي بإعادة نشرها لتتساءل عن كيفية ارتباط رونالدو بتلك الفتاة رغم ماضيها. فهل تنجح الصحيفة في هز ثقة رونالدو في صديقته؟ أم يُكمل صاحب الـ32 عاماً مشواره ويتزوّج منها بعد مونديال روسيا 2018؟

https://www.dailymotion.com/video/x63078c

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up